رئيس التحرير : مشعل العريفي

شركة "صلة" تحتكر النصر بـ 300 مليون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: احتكرت شركة صلة للتسويق الرياضي، التسويق للحقوق التجارية في نادي النصر، لمدة خمسة أعوام كاملة، تبدأ الموسم الجديد، بـ 300 مليون، تسلم بواقع 60 مليونا كل عام نقدا.
وكشفت مصادر بحسب ما نقلته صحيفة الاقتصادية أن قيمة العقد الذي أبرمته إدارة نادي النصر أمس الأول مع شركة صلة الرياضية، ويمتد لخمسة أعوام تبدأ من موسم 2016 ـ 2017، سيدر سنويا على خزينة النادي مبلغا كبيرا يقارب 60 مليونا، بما مجموعه 300 مليون ريال. وأشارت المصادر نفسها، إلى أن "صلة" ستودع الدفعة الأولى بقيمة 60 مليونا كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة، ولن يحق لإدارة النادي تسلم دفعة أخرى منها إلا بحلول الموسم المقبل على نحو ما جاء في الاتفاقية بين الطرفين.

وأوضحت أن إدارة النادي ستستغل كامل المبلغ الذي ستودعه "صلة" لسداد رواتب اللاعبين المحليين المتأخرة التي تصل لنحو ثمانية أشهر.
وشددت على أن القرض الذي أعادت إدارة النادي تقديمه مرة أخرى، عن طريق أحد المصارف التجارية والمتوقع صرفه خلال الأسبوعين المقبلين، سيكون لمعالجة القضايا الخارجية واجبة السداد في الفترة الحالية، على أن يتم سداده عن طريق حسم الإعانات لدى اتحاد القدم السعودي من حقوق النقل التلفزيوني والاحتراف للأعوام الثلاثة المقبلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up